عـــاجل

فرانسوا غالاردو : إدارة ريال مدريد رفضت عرض برشلونة المقدر 60 مليون من اجل دي ماريا


 قال فرانسوا غالاردو بأن إدارة برشلونة قامت بتقديم عرض إلى ريال مدريد قيمته 60 مليون يورو إلى انخيل دي ماريا يوم الثلاثاء الماضي .

فرانسوا غالاردو : إدارة ريال مدريد رفضت عرض برشلونة المقدر 60 مليون من اجل دي ماريا .


وتحدث وكيل الفيفا في برنامج Chiringuito وقال.”بعد ظهر الثلاثاء قامت إدارة برشلونة بتقدم عرض رسمي إلى ريال مدريد و كانوا إطراف من إدارة برشلونة متواجدين في البرنابيو و حاولوا خطف اللاعب من بين أكبر الأندية في أوروبا الا إن خبر بقاء اللاعب او رحيله قد يعلن اليوم .

بالإضافة إلى ذلك فأن غالاردو كشف عن تفاصيل العرض المقدم من برشلونة لتعاقد مع دي ماريا : إن العرض المقدم له هو 60 مليون يورو ولكن ريال مدريد تعتبر محاولة برشلونة غير مجدية فكان رد الادارة مدويا بإنه ليس للبيع ولن تكون هنالك مفاوضات بينهما و من المنطقي أن يكون رد ريال مدريد ليس للبيع لانه العرض مقدم من قبل العدو التاريخي و لو قامت إدارة الميرينجي بقبول عرض زوبيزاريتا المقدر 60 مليون فإنه سيفقد واحد من إهم لاعبي فريقه كـ رد له .

وفي الوقت نفسه قال لويس ماسكارو بأن برشلونة لديه دافع حقيقي حول محاولة الفوز بخدمات دي ماريا . “برشلونة لا يريدون التعاقد معه فهم هدفهم الرئيسي زعزعة استقرار النادي و محاولة خلق المزيد من المشاكل و الفوضى في صفوف فريق ريال مدريد “.

Aucun commentaire

Enregistrer un commentaire